الديك الرومي الميت

Pin
Send
Share
Send
Send


تركيا 3 أشهر وبدأت القضية. أطعمهم العلف المختلط وأحياناً يرش القمح والذرة والشعير والشوفان. المشي في الشارع ، والاستيلاء على العشب ، والقراص بشكل منفصل خندق. جندى ميترونيدوزول. بعض الإسهال ، توفي 2 ، الكبد اللون الأخضر الداكن. بدأ إعطاء الحليب الحامض. ظهرت الريشة ، وبدأ الريش لتبدو أفضل. وهذا الصباح أتيت - واحد يكذب ومرة ​​أخرى حميرتي قذرة وإسهال في البعض. ربما من Metronidosal؟ هل لديهم تليف الكبد؟ للتسجيل في وقت مبكر ، فهي لا تزال صغيرة. ما يجب القيام به (ايرينا)

ما هو الموضوع؟

مرحبا تحديد ما حدث لطيورك أمر صعب للغاية. الإسهال ، وسوء الشهية ، والخمول والريش تكدرت - علامة على العديد من الأمراض. أسباب لون الكبد باللون الأخضر هي أيضا عدد غير قليل. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون إصابة ميكانيكية تسببت في تمزق في الطحال أو نوع من الأمراض الناجمة عن الكائنات الحية الدقيقة الطفيلية.

يمكنني أن أقترح أيضا التسمم. من الممكن أن تدخل بعض الأعشاب السامة بكميات صغيرة أو حبوب منخفضة الجودة ، على سبيل المثال ، العلف. أوصي بالتماس المساعدة من طبيب بيطري محلي. دعه يفحص الطائر ويخضع لاختبارات معملية. وبهذه الطريقة فقط ستكتشف ما تعانيه الديك الرومي من المرض وستكون قادرة على تطبيق علاج فعال.

عن المخدرات

قد تكون افتراضاتك حول الإسهال صحيحة. الميترونيدازول يمكن أن يسبب الإسهال في الدواجن. يبدو أن كوخ هذا الدواء في حالتك صحيح ، لكن مرة أخرى ، ليس من الواضح ما هي الطيور المريضة. لذلك ، فقط تفتيش الطائر على الفور يمكن أن يوضح الموقف.

Pin
Send
Share
Send
Send


Загрузка...

شاهد الفيديو: تفسير حلم ديك رومي في المنام (شهر اكتوبر 2022).

Загрузка...

Загрузка...

الفئات الشعبية